Monday 1 January 2018

الفوركس المتاجرة استراتيجية 10 نقطة واحد في اليوم ، استراتيجية


استراتيجية تداول العملات الأجنبية 15 10 نقطة في يوم. سوبميتد من قبل المستخدم في أبريل 13، 2009 - 13 50.Submitted من قبل Steve. AM جديد لهذا الموقع وتقرر بعد بلدي system. IT الشخصية جعلتني أرباحا جيدة ولكن سوميتيمس عندما آم لايت في السوق أنا لا تصنع أي شيء و ثاتس لماذا أنا هنا حتى أن يمكنني الحصول على مساعدة عاجلة. نظام الوقت الإطار اليومي لا مؤشرات العملة all. imMEDIatELY بعد فتح عصا جديدة لمكان DAY. I جديد شراء توقف 30PIPS إضافة إلى سعر مفتوحة. توقف بيع 30PIPS مينوس من فتح PRICE. STOP فقدان 50 PIPS. PLEASE التحقق من التاريخ على الرسم البياني اليومي حتى فار واكتشاف ما آم من أجل معرفة، وأنا وجدت هذا النظام، وأنا استخدمها شخصيا وكان جعل 10 بيبس وأكثر من كل يوم. الضعف في هذا system. if لا تترك بلاس التجارة في وقت مبكر في وقت U سوف تفوت فرصة هذا حيث كنت بحاجة إلى مساعدة من الأعضاء في هذا المنتدى لخلق و إي بالنسبة لي على أساس هذا النظام. من فضلك حقا بحاجة إلى مساعدتكم، الرجاء مساعدة me. FOR أكثر CONTACT. I دون T مي ند إذا كان كل واحد سوف ديمو التجارة معي على هذا النظام وكذلك نتائج ما قبل. منذ بضع سنوات، عندما كتبت أول استراتيجية 10، لم يكن لدي أي فكرة أنه سيكون من شعبية كما تم تحميلها أكثر من 100،000 مرة كان لي أيضا أي فكرة أن أنا حقا لم يكن واضحا كما كنت بحاجة إلى أن يكون ذلك قد حان الوقت للافراج عن نسخة محدثة من الكتاب الاليكتروني آمل أن تجد أنه من المفيد يرجى قراءة on. One مسافر، في حين يجري مطاردة، توقف لوضع على أحذية الجري كما كان يتغير من الأحذية له المشي لمسافات طويلة، بدا رفيق له في الرعب وهتف، المتأنق، ما s - إو سوف ليرة لبنانية أبدا تفوق الدب إذا توقفت الآن. كالملي، وقال مسافر آخر، أنا لا ر يجب أن تفوق الدب لدي فقط لتجاوز لك. يمكن أن يكون تداول العملات مثل الابتعاد عن الدب التداول الفوركس يوفر المزيد من الفرص للنجاح المالي السريع والخراب المالي من أي سوق أخرى تقريبا وقد تم جذب الحشد الغنية الغنية دائما إلى هذا الحشد يتضمن المضاربين، المبتدئين التداول، لي 6 سنوات أغ س، والمتقاعدين، والمهنيين الذين يبحثون عن وسيلة للخروج من الديون، وزيادة الإثارة في حياتهم، أو ببساطة الحصول على الأغنياء fast. Up حقا حتى الآن، وهذه المجموعة قد شملت أيضا لك. من الآن فصاعدا، سوف يتم اتخاذ المال بعيدا عن هؤلاء الناس. هؤلاء هم الناس الذين سوف تؤكل من قبل الدب أنت لا تحتاج إلى تفوق الدب السوق بأكمله في الواقع، وهذا ق مستحيل يمكنك رهان على السوق بأكمله ولكن يمكنك التجارة دفاعية وبفعل ذلك ، وضع نفسك للربح باستمرار. هناك أربع مجموعات في تداول العملات هناك التجار المبتدئين الخضراوات، أولئك الذين يحاولون تجاوز الدب وتفقد كل مرة نبدأ جميعا هنا نحن جميعا نفقد المال هنا بعض منا تفقد لدينا كامل أولا وحصة التداول فعلت. بالإضافة إلى التجار المبتدئين، وهناك ثلاثة مستويات أخرى من مشاركة المتعاملين التجار المؤسسية والتجار التجزئة المتقدمة. في كل من التداول الخاص بك، والتجار هي الأقوى وأنها تجعل من السوق، وتحديد الأسعار و بوتي نغ معا صفقات على الرغم من أن التجار المؤسسيين نقل المزيد من المال حول التجار، فإنه لا يزال هو الحال أن الوكيل الخاص بك إما يقبل أو يرفض أوامر الخاص بك في كل مرة كنت التجارة. التجار المؤسسي العمل في البنوك وشركات الأسلاك، أو الوكالات الحكومية أنها تتاجر كميات هائلة من والمال في وقت واحد، وحجم الصفقات الخاصة بهم يعطيهم قوة هائلة لا القوى العظمى، ولكن قريبة جدا بعض هؤلاء التجار تتحرك 1000000000 في العملة أو أكثر كل ساعة بعض التداول مليارات الدولارات في كل دقيقة. بعد ذلك، هناك تجار التجزئة المتقدمين تتألف هذه المجموعة من أشخاص من جميع أنحاء العالم، ويجلسون في شركات الاستثمار الصغيرة، والمكاتب، أو حتى منازلهم في نهاية المطاف، وتريد أن تكون جزءا من هذه المجموعة في بعض الحالات، والتجار المتطورة هي أذكى تجارة المجموعة للتبادل التجاري أكثر من أي مجموعة أخرى لأنهم لا يحركون الكثير من المال على كل صفقة، فإنهم لا يتمتعون بقدر من القوة مثل اللاعبين المؤسسين. لأن صفقاتهم تتم بوساطة من المتعاملين، لم يكن لديك المطلق قوة تحديد الأسعار ولكن، لأن هناك الكثير من التجار المبتدئين، والتجار المتقدمين لديهم الكثير من الناس أنها يمكن أن تتغذى على الدببة الجياع هدفك كالتداول العملة هو أن تأخذ بقوة المال من جيوب المبتدئ التجار. لا تشعر سيئة عن أن شخص ما ذاهب لأخذ أموالك على طول الطريق، وانها ذاهب ليعلمك، بسرعة جدا، الدروس التي يمكن أن تتعلم فقط من خلال الفشل لذلك، في كل مرة كنت تأخذ المال من تاجر المبتدئين، فقط تذكر أنك إعادة تعليمه درسا قيما بعد فترة من الوقت، قد تستمتع حتى بمشاهدة رفيق المشي لمسافات طويلة يجري تؤكل من قبل الدب حسنا، قد لا تستمتع به ولكن سوف تستحق كل نقطة تكسب. الحصول على استعداد لوضع على الاحذية الخاصة بك الجواب القصير هو نعم إذا كنت تتداول قيمة 1،000،000 من العملة، فإن كل حركة تساوي 100 حتى إذا كنت اشتريت في 1 1445 وباعت في 1 1545، وجعل لكم 100 × 100، أو 10،000 الآن، وأنا لا أعرف عن أنت، ولكن يمكن أن أفكر معظم الناس يمكن أن يعيش و أن الكثير من المال. وهذا لا يقول، ومع ذلك، يمكنك جعل 10،000 في اليوم بالطبع من الممكن، ولكن هناك الكثير من العوامل التي تجعل من الصعب جدا النظر في الأسئلة أدناه ت قد تسأل نفسك قبل التداول متى يجب أحصل في التجارة. أين يجب أن أضع بلدي وقف الخسارة. ماذا يحدث إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ. أهم من ذلك، يمكنك التعامل مع المشاعر من تداول العملات الأجنبية اتقان العواطف من التداول هو أكثر صعوبة من إتقان المهارات التقنية سوف ليرة لبنانية قريبا ومعرفة ما يعنيه. معظم التجار في محاولة لجعل دولار زيليون على كل Trade. They إعادة الجشع هذا يؤدي بهم إلى البقاء في تجارة جيدة وقتا طويلا، على أمل الحصول على المزيد من المال للخروج منه يمكن أن يؤدي إلى كارثة التجارة يمكن أن تتحرك ضدهم والحصول على استعباد هذا يحدث في كل وقت، وأنه لا يزال يحدث لي من وقت لآخر انها التهديد الأكبر واحد في التداول ولكن هل يمكن أن نفهم بالفعل لماذا هذا ربما صحيح ولكن كيف يمكنك التغلب على الجشع عند التداول سنقوم الحصول على ذلك في لحظة ريفنج. هذا هو واحد كبير آخر وهناك الكثير من التجار تدفق بعض النقاط أسفل المرحاض ثم تريد الإضراب مرة أخرى لأنها مضاعفة النظام الأخير وتذهب لكسر انها مثل، كذلك انها مثل الوصول إلى المرحاض الخاص بك أن s الإجمالي ولا يجعلك أي أكثر ثراء. الدفعة للحصول على الانتقام أمر طبيعي، وأنا لا تزال تتعامل مع هذه العاطفة في كثير من الأحيان ونحن جميعا نفعل ذلك لن يذهب بعيدا في أي وقت قريب. لا نقلل من هذه العاطفة العديد من التجار لم تصل فقط إلى ومرحاض الانتقام، ولكن قد غطت في رأسه أولا. تذكر السوق ليست صديقك السوق هو أقوى بكثير مما كنت أنت لا يمكن أن نعود في السوق. التداول عندما غاضب أو الانتقام سيكون كارثة إجمالية إذا كنت تأخذ خسارة كبيرة، ثم التوقف، وتأخذ نفسا عميقا، والتحدث إلى معلمه أو المرآة الخاصة بك، أو الحيوان المحبوب المفضل لديك إعادة قراءة المخططات أخذ قسط من الراحة مضغ على إصبع القدم الخاص بك إذا كان لديك حتى لو كنت تعتقد أنك ترى أفضل فرصة في العالم بعد الحصول على انتقد تأكد من اتخاذ طويل التنفس العميق وقفة قبل أن تفعل أي شيء. فإنه بسيطة مثل هذا عندما أنا التداول اليوم، وأنا لا تحاول أن تجعل طن من المال على كل التجارة، وأنا لا أحاول أبدا الحصول على الانتقام. وبداية، الصفقات، التي لديها الكثير من الإمكانات، وبعد ذلك أنا تبادل لاطلاق النار لمدة 10 نقطة كهدف أولي فقط 10 نقطة هذا ق أنا لا تدع نفسي يفقد الكثير من المال أحاول فقط للحصول على 10 نقطة في البداية، وإذا كان هذا كل ما أحصل عليه، ثم أنا م لليوم سوف نتحدث عن كيف أحاول لأكثر من 10 نقطة في لحظة. لآن، والنظر في أنه من السهل بما فيه الكفاية للحصول على 10 نقطة، وإذا كان هذا هو كل ما يمكن أن تحصل عليه، انها على ما يرام للخروج عندما كنت تعرف أنه يمكنك تحويل بدوره 10،000 إلى 130،000 في سنة واحدة على 10 نقطة في اليوم، فإنه لم يعد من المهم للرد مرة أخرى في السوق أو الحصول على الجشع في يوم واحد من التداول. ويمكنك أن تتعلم لتحويل 10،000 إلى 130،000 في سنة واحدة على 10 نقطة فقط في اليوم وأنا لا واعدة أن تتمكن من القيام بذلك وأنا أقول أنه من الممكن، ولقد علمت التجار الذين فعلوا ذلك. إذا كنت بدأت مع 10 ، 000 في 1 يناير، وحصل على 10 نقطة في اليوم، وتداولت فقط 17 يوما من الشهر، ثم سوف ينتهي العام 2000 نقطة أوب، ومع حوالي 130،000.لماذا هو هذا مبتكرة، مختلفة، أو ثورية لأنك ذاهب ليس فقط أخذ المال من المبتدئين مع هذه الاستراتيجية، وكنت إعادة الذهاب إلى اتخاذ المال من التجار المتقدمين الآخرين المتداولين المتقدمين يريدون المال الكبير أنها لم تنفق سنوات تعلم التجارة حتى يتمكنوا من جعل 100 في اليوم انهم يريدون كبيرة، الذهاب ل 40، 50، 100 نقطة في الحد الأدنى جيمي يونغ، تاجر العملة إنجاز وصديق لي، يتداول فقط عدة مرات في الشهر، ويذهب ل 100 نقطة أو أكثر في كل مرة وأنا أيضا تعليم واتخاذ هذه الأنواع من الصفقات نفسي ولكن ذلك ليس سوى طريقة واحدة من الاقتراب من السوق، وانها ليست سهلة. تقدم المتداولين المحافظين مع رأس مالهم التجاري لأن السوق يمكن أن تتخذ تقلبات بيج ضدهم عندما ينتظرون 100 نقطة بعض التجار المتطورة سوف تعتقد أنك إعادة المكسرات ل والخروج من التجارة في 10 بالنقاط ما إذا كان يذهب إلى 100 نقطة أو 200 وون ر أكون مفاجأة أن فاتني بها. لا على الإطلاق يجب أن تجد طرق للتجارة بحيث متوسط ​​كسبك أكبر من 10 نقطة وعلى الأقل نفس حجم الخسارة المتوسطة، أو أفضل ولكن أنا م مستاء أبدا مع 10 نقطة على أي تجارة معينة. اسمحوا لي أن أكرر ذلك. أنا لست مستاء أبدا مع 10 نقطة من الربح. لن أقول ق أن أجد فرصة كبيرة للذهاب لمدة 10 نقطة على التجارة أقدم من أجل شراء اليورو أوسد عند 1 2900 أقوم بتوقف عند 1 2880 20 نقطة وأنا لا وضع أمر الحد. أنا الآن طويل لأنني اشتريت ور أوسد في 1 2900.عندما السعر الذي يمكنني بيع عند الوصول 1 2910، لقد ربحت 10 نقطة يمكنني الخروج من الصفقة مع أرباحي، أو البقاء في التجارة لفترة أطول هنا هو كيف أبقى في التجارة. أتحرك وقف بلدي لكسر حتى لو كان وقف بلدي الأولي 20 نقطة أو ، على هذه التجارة، في 1 2880، ثم أستطيع أن تتحرك توقف بلدي إلى 1 2900 وهذا يعني أنه إذا انخفض السعر إلى 1 2900 بلدي الصفقة يغلق تلقائيا وفقدت شيئا لدي غاي نيد لا شيء لقد تداولت دفنسيفول. ولكن إذا كانت التجارة يذهب إلى 1 2920، و 1 2930، وما بعدها، وأنا على استعداد للحصول على المزيد من المال لا أستطيع أن تفقد شيئا أنا في 100 التجارة الحرة خطر الآن يمكنني أن تدع بلدي الربح المدى و أنا لا داعي للقلق بشأن أي شيء. العديد من التجار تسألني لماذا أود أن أفعل شيئا من هذا القبيل لماذا أنا أقبل كسر التجارة حتى إجابتي هو سؤال من 10 الصفقات، هل تقبل 5 كسر حتى الصفقات، 2 خاسرين من 20 والنقاط، و 2 الفائزين من كل 50 أود أن التداول هذا دفاعي، وانها ما أريد منك أن تفعل، على الأقل في بداية التداول الخاص بك عليك أن تقلل الخسائر الخاصة بك قصيرة الخروج من الخاسرين بسرعة تأكد من البقاء في الفائزين long. How هل تعرف متى لمجرد الخروج مع 10 نقطة أقول، والخروج مع 10 نقطة في أي وقت تريد انها طيب أن تأخذ فقط 10 pips. How يمكنك كسب المال إذا وقف الخسارة الخاص بك هو في 20 أو 30 نقطة وكسبك هو 10 نقطة فقط أنت لن تأخذ 10 نقطة في كل مرة هذا لن يكون لديك استراتيجية التداول الوحيد هذا هو واحد p فن أدوات التداول الخاصة بك تذكر أن أنت ذاهب لنقل موقفك لكسر حتى في بعض الأحيان، وتذهب لأكثر من 10 نقطة فقط. وقال ذلك، لقد علمت التجار الذين تعلموا التجارة لمدة 10 نقطة من الربح أكثر من 90 من الوقت لقد جعلوا الكثير من المال الذهاب للمكاسب الصغيرة. إذا كنت قد حصلت على 10 نقطة كل يوم لمدة ال 12 شهرا المقبلة، وكنت قد بدأت العام المقبل مع أكثر من 100،000 في أكونت التداول الخاص بك، سوف يكون ما بين 10،000 و 17،000 في الشهر التداول اعتمادا على تحمل المخاطر الخاص بك يمكنك أن تفعل هذا على الإطلاق. يمكنك القيام بذلك اليوم ربما، ربما ليس لديك لتكريس نفسك 100 لتعلم كيفية التجارة بذكاء .1 شراء وبيع على هروب الدعم والمقاومة أو بيع عندما يضرب زوج العملات والمقاومة وشراء عندما يضرب الدعم أنا أدرس هذا في 1 على 1 التدريب، وهذا هو بلدي استراتيجية التداول الرئيسية. 2 وقف محاولة لجعل 8 مليون في كل التجارة. 3 دائما وقف الخسارة في المكان دائما طاعتك وقف الخسائر. 4 الهدف 10 نقطة في كل مرة كنت التجارة .5 يمكنك ضبط توقفك على التعادل على 10 نقاط من الربح، ثم الذهاب للمزيد 6. لا توجد استراتيجية ماكياج إذا كنت تأخذ خسارة، ثم أنا مجرد محاولة في نهاية المطاف مع مكاسب 10 نقطة لهذا اليوم إذا لم أستطع الحصول عليه، ثم لا أحاول 20 في اليوم التالي، أو ما يمكن أن أحافظ على محاولة للحصول على 10 نقطة مكاسب طالما أنا ملاذ فقدت أكثر من 5 من عاصمتي 7. الوقت يمكنني التجارة ل تعيين عدد ساعات في اليوم الواحد، وهذا يعني أنني يمكن أن يكون منصات التداول مفتوحة والجلوس على جهاز الكمبيوتر الخاص بي لمدة أقصاها، مثلا، 5 ساعات في اليوم إذا كنت لا يمكن أن تكسب بلدي 10 نقطة خلال ذلك الوقت، ثم يمكنني تعيين توقف بلدي و ولكن لا أستطيع أن أشاهد بنشاط السوق لفترة أطول .8 يجب أن يكون لديك روتين يومي أكثر من ذلك أدناه. 9 لا يجب عليك أن تتاجر كل يوم. 10 خفض الخسائر الخاصة بك في أقرب وقت ممكن وركوب المكاسب الخاصة بك طالما يمكنك التوقف يجب أن لا يكون أبدا أقل من 15 نقطة أن ق ضيق جدا لوقف الأولي ولكن حدود هي، كذلك، لا حدود لها. استراتيجية 10 يوميا روتين. هنا روتين اليومي الذي كنت تستخدم في t انه استراتيجية 10 نظام بعض أشهر أنجح من حياتي التجارية حدث عندما تابعت هذا plan. Up في 3 00 صباحا التوقيت القياسي الشرقي عندما السوق هو الأكثر نشاطا. تحقق من الرسوم البيانية. تساءل الأسئلة التالية. 1 أين الدولار كل يوم 5 مساء بالتوقيت الشرقي مقابل العملات الرئيسية. 2 ما تأثير التقارير الاقتصادية الحالية، إن وجدت، على سوق الفوركس 3. هل نحن في أي وقت من الأوقات مرتفعا أو منخفضا على أي زوج من العملات .4 ما زوج واحد الذي سأركز عليه في يومنا هذا .5 أين هي المجالات الرئيسية للدعم والمقاومة على هذا الزوج .6 ما هي بعض الإدخالات جيدة الاختراق بعض الإدخالات الجيدة عندما يفشل الزوج في الانفصال. التالي هذه المجموعة من الأسئلة لا يضمن أنك ذاهب لكسب 10 نقطة كل صفقة ولكن بالتأكيد يساعدك السؤال الأكثر أهمية يمكنك أن تسأل هو ما هو الاتجاه الرئيسي في زوج العملات التي أشاهدها إذا كنت التجارة مع هذا الاتجاه، وكنت أكثر عرضة لتكون قادرة على العثور على نحو 10 فرص التداول نقطة. Rob بوكر هو تاجر الملكية النشطة، مون مدير العيون والمعلمين الفوركس السيد بوكير دربت مئات من تجار الفوركس في جميع أنحاء العالم، ومساعدتهم على تطوير نظم التداول الخاصة بهم. ولكن الأهم من ذلك، يركز روب على مساعدة التجار التعامل مع القضايا النفسية والنفسية والانضباط المتعلقة التداول. قد يعجبك أيضا التفاصيل الخاصة بك بدقة وآمنة وأبدا أن تباع أو المشتركة نحن نكره البريد المزعج بقدر ما تفعل المزيد من المعلومات حول سياسة الخصوصية. فريكس استراتيجيات 2017 جميع الحقوق محفوظة. الإفصاح عن المخاطر تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل مستوى عال من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك قبل اتخاذ قرار للاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة هناك إمكانية التي يمكن أن تحمل فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا تستطيع أن تخسر يجب أن تكون وير من جميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. كيف 10 نقطة في اليوم استراتيجية الفوركس يمكن أن تضرب حساب التداول الخاص بك. هناك الكثير من الحديث في عالم الفوركس ، وكان لبعض الوقت، عن 10 نقطة في استراتيجية اليوم انها استراتيجية التي تدعي لجعل لكم الأغنياء بسرعة من خلال تراكم فقط 10 نقطة كل يوم حسنا، أنا م هنا أن أقول لكم أن ليس فقط أنها لن تجعلك غنيا، فإنه من المرجح أن تهب حساب التداول الخاص بك إذا كنت تعطيه ما يكفي من الوقت. إن إغراء الاستراتيجية هو تصور أن جعل 10 نقطة في اليوم يمكن أن تتراكم إلى ثروات كبيرة في فترة قصيرة نسبيا من الزمن لأنه، كما أولئك الذين يروجون استراتيجية سوف اقول أنت، فمن السهل جعل هذا المبلغ كل يوم. ولكن 10 نقطة في اليوم يجب أن يكون من السهل، right. In النظرية، نعم ولكن كما نعلم جميعا، لتصبح مربحة باستمرار في عالم الفوركس إسن تا المسعى النظري، واحد. في هذه المقالة نحن نذهب إلى ر نلقي نظرة على الموضوع المثير للجدل لجعل 10 نقطة فقط في اليوم و لماذا لا تعمل نتيجة لذلك، سوف تتعلم وسيلة لتحديد أهداف الأداء التي تمثل مكاسب وكذلك المخاطر المتخذة لجعل هذه المكاسب. ولكن أولا ، واسمحوا ق مناقشة هذا 10 نقطة استراتيجية اليوم بمزيد من التفصيل. ما هو 10 نقطة يوم الفوركس استراتيجية. الفكرة وراء استراتيجية هو تهدف إلى انتصارات سريعة كل يوم وكما يوحي الاسم، والهدف هو تحقيق ربح من 10 نقطة في كل يوم. هذا يبدو بسيطا بما فيه الكفاية، ومن الناحية النظرية ينبغي أن يكون ولكن مرة أخرى، والاستفادة من سوق الفوركس إيسن t النظرية. وأكثر الاستراتيجيات هناك التي تهدف لعدد صغير من النقاط كل يوم تحمل أيضا معهم كبيرة وقف الخسارة على الأقل كبيرة بالمقارنة مع الربحية الاسمية المحتملة من كل إعداد هذه الاستراتيجية ليست استثناء. وهذا يختلف اختلافا كبيرا عن ما نقوم به، حيث أننا نهدف إلى المخاطر المناسبة لمكافأة نسبة لا يقل عن 1 2 معظم الاستراتيجيات التي تهدف لمدة 10 نقطة يوميا استخدام 90 نقطة وقف الخسارة أو أكبر أنا هاف ه حتى رأيت بعض كبيرة مثل 180 نقطة لتحقيق 10 نقطة فقط من الربح. في جوهر أنها تستخدم النهج المعاكس الكامل لخطر لمكافأة كما نفعل هنا في العمل اليومي السعر أنها تأخذ على مخاطر كبيرة لمكافأة صغيرة في مقابل ارتفاع وين هناك. ويكمن ذلك في مشكلة. The Attraction. Many التجار مثل فكرة استراتيجيات مثل هذا لأنها تنتج انتصارات سريعة ووعد معدلات فوز عالية كما نعلم جميعا، فإنه يشعر جيدة للفوز التفكير في كيف شعرت بعد الفوز الأخير الخاص بك التجارة أو أفضل من ذلك، سلسلة من الصفقات الفائزة. شعور جيد، لا يفعل ذلك، ولماذا لا ينبغي أن يكون هناك شيء خاطئ مع شعور جيد بعد التجارة الفوز كنت وضعت في العمل لإيجاد الإعداد المواتية التي أسفرت عن الربح حتى هناك لا شيء خاطئ مع القليل من بات على ظهره للحصول على وظيفة أحسنت. ومع ذلك هناك شيء خاطئ عند اختيار استراتيجية ببساطة لأنه يحفز على الشعور الفائزة في كثير من الأحيان لا أو على الأقل أن ق القصد من الاستراتيجية. أنت انظر، لتصبح ناجحة الفوركس ر رايدر إيسن t عن الفوز، انها حول تصبح مربحة باستمرار هناك سا الفرق الكبير بين اثنين. إيت إيسن عن شعور جيد عندما يفوز في كثير من الأحيان أكثر من الشعور سيئة عندما تفقد إيت إيسن عن المشاعر، فترة. عندما تختار التجارة استراتيجية على أساس معدل الفوز، وكنت إعادة السماح الأنا الخاص بك القيام صنع القرار بالنسبة لك الأنا الخاص بك يريد استراتيجية أن ذاهب لتعطيك هذا الشعور الفوز لطيفة. الجانب المنطقي من الدماغ يريد استراتيجية التداول التي من شأنها أن تنمو حساب التداول الخاص بك كما انها الجانب المنطقي من الدماغ الذي يعرف أنه يأخذ قدرا كبيرا من الوقت والممارسة لتصبح باستمرار مربحة. الأنا الخاص بك يريد الأرباح الآن و دوسن ر الرعاية كم لديك لخطر للحصول عليه. الکوارث. قبل أن نحن الحديث عن لماذا 10 نقطة في استراتيجية اليوم كارثية، أريد أن أوضح اثنين من الأشياء. أنا لا تشويه كل استراتيجيات سلخ فروة الرأس أنا متأكد من بعض القيام بعمل ما أنا تشويه هو فكرة أنه يمكنك أن تستهدف لعدد معين من نقاط كل يوم أو أسبوع أو شهر والحصول على الأغنياء السريع، وكثير من الذين يروجون لهذه الاستراتيجيات المطالبة. هناك لا شيء خاص حوالي 10 نقطة أو 1 يوم أن يكره أنا م ضد أي عدد من النقاط في أي فترة محددة من الوقت أكثر على هذا في وقت لاحق أنا ببساطة باستخدام 10 نقطة في استراتيجية اليوم كمثال. الآن دعونا ندخل لماذا استراتيجية مثل هذا خطير. خطر غير مواتية لمكافأة نسبة. أساس استراتيجية مثل 10 نقطة استراتيجية اليوم هو معدل فوز عالية وهذا ينطوي على المخاطرة كبيرة كمية من النقاط للحصول على مكاسب صغيرة نسبيا. ليت استخدام 10 نقطة أخذ الربح، 90 نقطة وقف الخسارة استراتيجية كمثال. من أجل التعادل مع هذه الاستراتيجية، سيكون لديك للفوز 90 من الوقت وهذا يعني من أصل 100 سوف تحتاج 90 منهم لتحويل الربح. وهذا معدل فوز عالية بشكل غير واقعي لأي استراتيجية تداول العملات الأجنبية وهذا هو مجرد لكسر حتى إذا كنت تريد أن تستفيد في الواقع باستمرار سوف تحتاج إلى الفوز أكثر من 90 من الوقت . ثينك حول هذا الطريق لديك أسبوعين متتاليين الفوز ، مما يجعل هدفك من 10 نقطة كل يوم لذلك لمدة عشرة أيام من التداول، وكنت قد حققت 100 نقطة في نهاية تلك الأيام العشرة كنت تشعر لا يمكن وقفها. في اليوم الحادي عشر، والكوارث يضرب وقف الخسارة الخاص بك لضرب خسارة 90 نقطة لذلك بعد أحد عشر يوما من التداول، لديك 10 نقطة من الربح المعيبة والإحباط، كنت وضعت في البحث عن استراتيجية جديدة أن ذاهب لجعل لكم الملايين. هذا هو الحلقة المفرغة معظم التجار الفوركس يعيشون في، ولماذا استخدام المخاطر غير المواتية لمكافأة نسبة يمكن أن تكون خطرة على حياتك المهنية كمتداول الفوركس. المخاطر غير المواتية لمكافأة نسبة يجلب لنا إلى السبب التالي استراتيجية 10 نقطة في اليوم هو توقعات غير واقعية خطيرة. أي استراتيجية تداول يستخدم عدد ثابت من نقطة في غضون فترة زمنية محددة كهدف هو كارثة تنتظر أن يحدث يمكنك أن أقتبس لي على ذلك. السوق يتحرك في الجدول الزمني الخاص بها كل أسبوع فريد من نوعه، تماما كما كل يوم وساعة ودقيقة فريدة من نوعها فاز زوج العملة تي تعطي لك بالضبط نفس نوع الحركة من يوما بعد يوم أو أسبوعا إلى أسبوع. لذلك لماذا نتوقع نفس المبلغ من الربح كل يوم انها مجرد دنسن ر جعل معنى. السوق إيسن ر على الجدول الزمني الخاص بك لتصبح تاجر الفوركس مربحة باستمرار عليك أن تتعلم كيفية اتخاذ ما في السوق يعطيك هذا قد يعني عدم التداول ليوم واحد أو حتى في الأسبوع. لأن أقول أن السوق سوف تتحرك بطريقة من شأنها أن تنتج 10 نقطة من الربح كل يوم هو غير واقعي تماما. الحلول. على الرغم من أن حركة سعر التداول هو أسلوبي المفضل في التداول وكان لسنوات عديدة، وأنا لن الذهاب إلى الملعب عليه كحل بدلا من ذلك أنا ذاهب لتظهر لك كيفية وضع أهداف الأداء التي هي على حد سواء يمكن تحقيقها وأيضا حساب المخاطر وهذا يمكن استخدامها لأي تداول من أجل القيام بذلك، سوف تحتاج إلى استخدام اثنين من المقاييس لتتبع أدائك يجب أن يكون المقياس الأول كسب النسبة المئوية سيكون هذا المبلغ الذي تهدف لكل شهر أوصي تبدأ في مكان ما بين خمسة إلى عشرة في المئة الربح شهريا s هو توقع واقعي وله قيمة حقيقية أنت تعرف بالضبط كم خمسة إلى عشرة في المئة الربح شهريا تساوي على أساس حجم حسابك إذا كنت ببساطة تهدف ل 400 نقطة في الشهر، على سبيل المثال، من يدري كم كل نقطة يستحق ذلك يمكن أن يكون 1 أو 10 باستخدام كسب نسبة كنت إنشاء هدف الأداء مع القيمة الحقيقية. المقياس الثاني يحتاج إلى حساب المخاطر بعد كل شيء، ربح خمسة إلى عشرة في المئة كبيرة، ولكن إذا كنت خطر المخاطرة عشرين في المئة للوصول الى هناك، أن إيسن t great. For هذا المقياس كنت إعادة الذهاب إلى استخدام R - متعددة ما هو ذلك، كنت أسألك بسيطة تأخذ هدف الربح الخاص بك في نقاط وتقسيمه من قبل وقف الخسارة في نقطة على سبيل المثال هدف 300 نقطة مع 100 فإن وقف الخسارة في النقطة سيكون 3R. لذلك سيكون الهدف من المقياس الثاني الخاص بك هو الحفاظ على متوسط ​​2R الحد الأدنى للشهر هذا يجبر لك للبحث عن الاجهزة التجارية مواتية حيث المكافأة المحتملة هي على الأقل ضعف المخاطر. هناك لديك بدلا من ذلك من تهدف إلى عدد تعسفي من بي بس في الشهر، كنت تهدف لمدة خمسة إلى عشرة في المئة شهريا مع الحفاظ على متوسط ​​2R الحد الأدنى لديك الآن هدف أن ذاهب لتحقيق مكاسب في حين المحاسبة عن المخاطر المتخذة لجعل تلك المكاسب. وهذا ما يلزم لتصبح على الدوام مربحة الفوركس التاجر. في نهاية اليوم، استراتيجيات مثل 10 نقطة في اليوم استراتيجية الفوركس أرين المشكلة على الأقل ليس جذر المشكلة. المشكلة هي فكرة أن الأرباح من سوق الفوركس يمكن وضعها على مجموعة الجدول الزمني سواء كان ذلك 10 نقطة، 20 نقطة أو 30 نقطة في اليوم لا يهتم السوق، ولن تتحرك بطريقة من شأنها أن تنتج هذا النوع من المكاسب بالنسبة لك كل يوم. المشكلة الأخرى هي المخاطرة تسع مرات المحتملة المكافأة تصبح مربحة باستمرار هو كل شيء عن وضع نفسك في مواقف مواتية لكسب المال وهناك إعداد التجارة حيث خسارة تسع مرات أكبر من المكافأة المحتملة هو عكس مواتية. يمكنك أن تقول هذا هو مجرد رأيي وأنت سوف تكون صحيحة ولكن عندما كان لا ست الوقت الذي سمعت تاجر الفوركس المهنية ويقول انهم فعلوا لهذا اليوم لأنها ضرب هدفهم 10 نقطة. هل تعتقد جورج سوروس أو بيل ليبشوتز تجارة الفوركس بهذه الطريقة بالطبع لا في الواقع هنا هو اقتباس من بيل ليبشوتز نفسه. وبالنسبة إلى الصفقات الطويلة الأجل، خاصة عندما تكون هناك هياكل متعددة لخيارات الساق، وقد يكون من الضروري توظيف بعض رأس المال، فإنني أتطلع إلى نسبة ربح إلى خسارة لا تقل عن خمسة إلى واحد. هذه المقالة لم تكتب لإبراز أن الطريقة الوحيدة للربح من سوق الفوركس هو استخدام الحد الأدنى 2R على كل التجارة أو أن العمل السعر هو استراتيجية التداول قابلة للحياة الوحيدة كما نعلم جميعا، أن ببساطة إيسن t صحيح. هذه المادة لا تجلب الضوء على فكرة أن المخاطرة 90 والنقاط لجعل 10 ونتوقع أن السوق تعطيك تلك 10 نقطة في الربح أكثر من 90 من الوقت غير واقعي يجرؤ أقول المستحيل. هل حاولت شيئا يشبه 10 نقطة في اليوم استراتيجية الفوركس هل تعتقد أن النهج لتحديد الأداء أهداف القرص أوسد في هذه المقالة سوف تكون مفيدة في التداول الخاص بك. شارك تجربتك أو طرح سؤال في قسم التعليقات أدناه. استراتيجية التداول 20 نقطة في اليوم. إذا كنت مهتما في استراتيجية التداول بسيطة وفعالة والتي سوف تساعدك على كسب أرباح متسقة كل يوم، ثم 20 نقطة في اليوم هو واحد كنت تبحث عن هذه الاستراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة للمبتدئين هو أكثر من 10 سنة، وقد أثبتت ذلك الكفاءة، وتمكين التجار لكسب 100 نقطة في الأسبوع أو 400 نقطة في الشهر. كما بقدر 20 نقطة في اليوم هو استراتيجية سلخ فروة الرأس يجب أن نتأكد من أنه لا توجد أخبار مهمة سيتم الافراج عنهم بعد أن فتح التجارة ودخول السوق من المهم جدا لمتداول الفوركس للتحقق دائما التقويم الاقتصادي في بداية كل يوم التداول. زوج العملات أي زوج من أزواج التقلبات العالية مثل غبب أوسد و أوسد و USD. Indicator 20 سما ومؤشر الزخم 5. يوصى باختيار إطار زمني مدته 30 دقيقة في الطرفية وضبط المتوسط ​​المتحرك البسيط 20 سما و الأحمق نتوم إنديكاتور 5 يعتمد اختيار زوج العملات على تفضيلاتك، ولكن من الأفضل تطبيق هذه الإستراتيجية للأزواج ذات التقلبات العالية مثل كاد غبب أوسد و أوسد. تذكر أن جميع الصفقات يجب أن تفتح فقط بعد النشرات الإخبارية الهامة إذا لم يكن هناك أخبار هامة ستصدر خلال يوم واحد، الصفقات المفتوحة في وقت لا يتجاوز 12 30 بتوقيت جرينتش بسبب ارتفاع تقلب التداول خلال الجلسة الأمريكية. طلب الشراء افتح أمر شراء إذا كانت الشمعة الحالية مغلقة فوق 20 سما ومؤشر الزخم تقع فوق مستوى 100 مستوى متوسط ​​هنا s مثال. طلب ​​الشراء فتح أمر بيع إذا كانت الشمعة الحالية مغلقة تحت 20 سما و الزخم مذبذب يقع تحت مستوى 100 مستوى متوسط ​​هنا مثال على ذلك. يمكنك وضع ربح من 20 نقطة عند جني الأرباح يوصي بعض التجار بوضع وقف زائدة ابتداء من نقطة واحدة طريقة أخرى هي وضع النظام عند الصفر عندما يكون السعر 10 نقاط بعيدا. هناك 3 طرق لوضع وقف الخسارة 1. على مسافة 20 نقطة 2 أدنى 20 سما للمراكز الطويلة وما فوقها - للمراكز القصيرة 3. في المراكز المرتفعة للمراكز الطويلة أو المنخفضة للمراكز القصيرة من الشمعة الأخيرة التي عبرت 20 سما. إذا بعد فتح الصفقة عكس السعر، عبرت سما في الاتجاه المعاكس الاتجاه والشمعة أغلقت هناك، وينبغي أن تكون مغلقة على الفور التجارة. يمكنك أيضا تطبيق 20 نقطة في اليوم استراتيجية سلخ فروة الرأس لأطر زمنية أطول في حالة السوق هو متقلب للغاية. استراتيجية بسيطة جدا في الاستخدام. شروط الدخول واضحة. استراتيجية موثوق بها للغاية ولها نسبة عالية من أوامر الفوز. سرعة إخلاء مسؤولية لن يكون مسؤولا عن أي خسائر تكبدتها أثناء التداول جميع التجار هي المسؤولة تماما عن أفعالهم ونتائجها من التداول أي أنظمة نشرت على هذا الموقع أنت تدرك أن هناك درجة عالية من المخاطر التي ينطوي عليها التداول في الأسواق لا تتاجر بالأموال التي لا تستطيع تحمل خسارتها قد لا تكون التجارة مناسبة للجميع وتقدم المخططات وجميع المقالات المنشورة على المعلومات 10 نقاط في اليوم استراتيجية تداول الفوركس. الاستراتيجية تداول الفوركس 10 نقطة في اليوم هو بسيط نظام تداول العملات الأجنبية للمبتدئين وحتى المتداولين الفوركس المتداولين. أزواج العملات فقط pairs. Indicators الرئيسية المطلوبة 5 إما و 12 إما و رسي 14 مع مستوى 50.Wilil هنا، قد ترغب أيضا في التحقق من هذه بعد قراءة هذا 10 نقطة في اليوم نظام تداول العملات الأجنبية. أيضا إذا كنت تاجر الفوركس الذي يحب للتجارة هروب، وهنا ق قائمة مذهلة من 21 اندلاع استراتيجيات التداول الفوركس. الفكرة وراء 10 بيبس استراتيجية الفوركس اليوم والمشاكل إيت CREATES. What إذا كنت يمكن أن تهدف فقط لجعل 10 نقطة في اليوم إذا كنت ضرب 10 نقطة لهذا اليوم، وهذا ق كنت فعلت، لا أكثر التداول لهذا اليوم. إضافة 5 سما مع 5 رسي تداول الفوركس الاستراتيجية. في اليوم التالي، جئت وتهدف لمدة 10 نقطة مرة أخرى إذا كنت ضرب الربح 10 نقطة لليوم، كنت لا ر التجارة بعد الآن. هذا يعني أنه إذا كنت تأخذ التجارة الأولى وأن التجارة الأولى تعطيك 10 نقطة من الأرباح، فإنك لن تر إيد بعد الآن لأن الهدف كله من هذا النظام التجاري هو جعل 10 نقطة في اليوم. الآن، والمشكلة مع هذا النظام هو ما يحدث إذا كان لديك لا تجعل 10 نقطة خلال النهار. ماذا يحدث إذا كان لديك 10 الصفقات خاسرة في صف واحد سوف تبقي التداول حتى تصل إلى 10 نقطة ربح لل day. Well، إذا كان هذا ق القضية، تحتاج إلى تحقيق الربح على الصفقات 11 المقبلة، وهي التجارة ال 11 التي سوف تعطيك 10 نقطة تحتاج لهذا اليوم . ولكن بعد ذلك، أن الشيء جدا هو مشكلة كبيرة، لأنه الآن كنت تواجه مشكلة أوفيرترادينغ وكنت حقا لا أعرف ما إذا كانت الصفقات 10 المقبلة سوف تكون جميع الفائزين. لهذا مع 10 نقطة في اليوم استراتيجية تداول العملات الأجنبية، في رأيي، تحتاج إلى أن يكون لها حد مجموعة على عدد الصفقات الخاسرة في صف يمكنك أن تأخذ قبل أن تقول أن ق ذلك، لا مزيد من التداول ل today. Tradeing قواعد 10 بيبس يوم الفوركس للتجارة STRATEGY. Sell عندما 5 عبر 12 هبوطا ومؤشر القوة النسبية فوق 50. وقف الخسارة 2 نقطة فوق قمة الشمعدان السابق الذي كان ج خسر قبل إيما كروسوفر. أخذ هدف الربح هو 10 نقطة. ريد 50 إما استراتيجية تداول الفوركس-إمكانات الربح ضخمة في سوق تتجه. شراء عندما 5ema عبر 12ema إلى الاتجاه الصعودي ومؤشر القوة النسبية يعبر فوق مستوى 50.وقف وقف الخسارة 2 نقطة تحت منخفضة من الشمعدان السابق الذي أغلق قبل العبور كروسوفر. تاك هدف الربح 10pips. DISADVANTAGES من 10 بيبس يوم الفوركس تجارة STRATEGYY. you يمكن استخدام تي 10 نقطة في اليوم استراتيجية تداول العملات الأجنبية على أزواج التي لديها ينتشر ضخمة، وسوف الحصول على توقفت بسهولة جدا. هذا هو اتجاه تجارة الفوركس استراتيجية حتى إذا كان السوق هو شقة، سيكون لديك الكثير من إشارات كاذبة لذلك أقترح عليك فقط استخدام هذه الاستراتيجية خلال لندن ونيويورك جلسات التداول. يمكنك تقييد نفسك فقط إلى 10 نقطة ربح يوميا عندما التجارة في بعض الأحيان كنت تأخذ، سترى في وقت لاحق أنها قد تحركت 50 نقطة أو 100 نقطة ولكن كنت حصلت فقط 10 نقطة الربح. tendency إلى أكثر من التجارة إذا كنت حريصة على الحصول على 10 نقطة في اليوم الذي يعني أنك يمكن أن تهب ذ لدينا حساب تداول العملات الأجنبية بسهولة إذا كنت تفعل ذلك. الامكانيات من 10 بيبس يوم الفوركس تجارة الاستراتيجيات. من نظام تداول بسيط جدا لاستخدامها حتى للمبتدئين الفوركس traders. works جيد حقا في أسواق تتجه قوية .10 الربح الربح يتحقق بسهولة بالمقارنة مع شيء مثل هدف الربح 50 نقطة. التمويل على نطاق واسع مطلوب فقط عندما المستثمرين لا يفهمون ما يفعلونه وارن بوفيه. لأن المشاركة والرعاية، يرجى لا ننسى أن حصة هذا 10 نقطة في اليوم استراتيجية تداول العملات الأجنبية مع أصدقائك عن طريق النقر تلك تقاسم أزرار أدناه وأود أن نقدر حقا أن thanks. READ مكافئ سار و ماسد تجارة الفوركس استراتيجية استراتيجية يعمل حسنا حسنا في سوق تتجه قوية.

No comments:

Post a Comment