Sunday 14 January 2018

تومز - ea - استعراض الفوركس - جيش السلام


تنويه وتحذير من المخاطر يرجى قراءة تحذير المخاطر تداول العملات الأجنبية على هامش ينطوي على مستوى عال من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك قبل أن تقرر الاستثمار في العملات الأجنبية يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، ورغبة في المخاطرة إمكانية وجود أنك يمكن أن تحمل فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر يجب أن تكون على بينة من وجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. إخلاء المسؤولية جميع المعلومات المنشورة على هذا الموقع هي من رأينا ورأي زوارنا، وربما لا تعكس الحقيقة يرجى استخدام الخاص بك الحكم الذاتي الخاص وطلب المشورة من مستشار مؤهل، قبل الاعتقاد وقبول أي معلومات نشرت على هذا الموقع نحن أيضا نحتفظ بالحق لإزالة أو تحرير أو نقل أو إغلاق أي سبب لأي سبب. إعلانات تحذير يتم عرض روابط إعلانية في جميع أنحاء الموقع قد تحتوي بعض صفحات الموقع على روابط تابعة للمنتجات هذه الإعلانات أو الروابط لا تعكس رأي أو تأييد أو موافقة من هذا الموقع أو الأطراف التابعة لها لا يتأثر استعراض فبا أبدا الإعلانات قد تحتوي بعض الإعلانات قد تكون مضللة أو غير متوازنة المطالبات والمعلومات التي قد تفشل في الكشف عن المخاطر والاعتبارات الهامة الأخرى التي تنطوي على التداول المضاربة. المحذوفين تحذيرات إذا كنت البريد المزعج فبا s والمنتديات أو الاستعراضات، ونحن نحتفظ بالحق في تحرير مشاركتك بأي شكل من الأشكال يسرنا أن يسخر منكم عن طريق البريد المزعج لنا، فإنك توافق على أي تعديلات نقوم بها واتخاذ أي إجراءات قانونية أو غيرها ضد فبا أو شركائه عن أي شيء نحن القيام به أو مع البريد المزعج الخاص بك. وقد الإعلان والعلاقات التابعة لها مع بعض الشركات المذكورة على هذا الموقع ويمكن تعويض إذا القراء متابعة الروابط والاشتراك نحن ملتزمون التعامل عادلة من الاستعراضات والمشاركات بغض النظر عن هذه العلاقات. حقوق التأليف والنشر جميع الحقوق محفوظة. جهاز السلام فوركس، فوركبياسارمي، فبا، و فبا درع الشعار هي جميع العلامات التجارية لجيش السلام الفوركس جميع الحقوق محفوظة بموجب القانون الأمريكي والقانون الدولي. فوركس جيش السلام يعتمد على لافتة إعلانية لإبقائه مجانا للجميع يمكنك أيضا مساعدة - يرجى النظر في تعطيل أدبلوكر أثناء التصفح موقعنا شكرا لكم من المجتمع التجار لدينا. تومز إي تومسينيت مراجعات وتقييمات من قبل الفوركس السلام Army. FOREX سلام مخادعين الجيش الصلاة التي لم تحصل على T الانضمام إلى الولايات المتحدة TODAY. REVIEWS RATINGS. nbspAll فوركس exchange. nbspHot وسطاء الفوركس Review. nbspForex برامج الاستعراض. ​​نبسبترادينغ أنظمة التعليقات. نبسبوريكس إشارات ملاحظات. نبسب ماناجيد الحسابات مراجعات. نبسبوريكس التعليم مراجعات. نبسبوريكس منتديات ملاحظات. نبسبوريكس وورد Feedback. nbspHot فوركس الغش. فيرفورانس TEST. nbspAll الفوركس Tests. nbspHot مستشار الخبراء Tests. nbspForex إشارات Tests. nbspManaged الفوركس Tests. nbspHot واتانابي Forex. TRADERS COURT. nbspHot التنبيهات الغش Folder. nbspTraders ملف المحكمة قضية المحكمة. نبسبادرز المحكمة عرض القضايا. نبسبرادرس المحكمة أسئلة وأجوبة. التعليم FORUMS. nbspForex Education Forum. nbspHot التجارة اليومية Signals. nbspHot كاملة الفوركس Course. nbspHot أكتاف سوق Giarks. nbspHot Sharks. nbspForex Community Forum. nbsp منطقة التجارة forum. nbspHot الخدمات الحية مناقشة. نبسبجوين فبا الفوركس Forum. FOREX كالندار TOOLS. nbspHot الفوركس نيوس Calendar. nbspHot عملة قوة Tool. nbspCurrency Convert. nbspPip الهامش حاسبة. نبسبكورنسي index. nbspPivot Calculator. nbspInterest معدل السيولة السيولة. نبسبوت الفوركس مسرد. العلوم S SSTS. FORUM ACTIONS. QUICK روابط. الملتقى S منتديات POSTS. MARK READ. WHO S أونلين قادة. FORUM. توم فلورا، داستن باس Review. Get كود لموقعك. ذي تومسا MT4 إي هو مستشار خبير الفوركس تم اختبار تومس إي برنامج تداول النقد الاجنبى الآلي لمنصة ميتاترادر ​​إلى الأمام على الحسابات الحية من قبل جيش السلام الفوركس تم تطوير الروبوت الفوركس من قبل توم Flora. Click هنا للانضمام إلى مناقشة حية من توم فلورا، ممر دستين في موقعنا. ريكيست إيماج Update. إذا هذا الموقع الخاص بك. الاستماع 0 غير مذنب 0 مذنب 0.FPA مراجعة فريق الاعتدال، الولايات المتحدة الأمريكية. تاريخ النشر 2011-09 -09.We هافن ر حاول تداول الفوركس روبوت من إذا كنت تركت هذا المستشار الخبراء التجارة الفوركس بالنسبة لك، يرجى ترك التعليق هنا. إجراء استبدال فبا الاختبارات التجريبية السابقة على هذا إي مع اختبار حساب لايف يرجى النقر على الرابط نحو اليسار العلوي لمتابعة results. ajs1 المملكة المتحدة. تاريخ النشر 2014-11-21.I تم استخدام تومسيا منذ عام 2011 كنت قد تمكنت من استخدام هذه الأداة بنجاح وكسب المال من دون أي مشاكل حتى في جميع أنحاء العديد من التغييرات التي حدث، ولم يفقد أي أموال هذا العام، أنوت حدث تغيير لها وكنت غير متأكد ما يجب القيام به تحدثت إلى خوسيه وقررت أن أثق بما قاله بسبب أداء تومسيا لسنوات كنت قد استخدمت قيل لي لم يكن لديك لإدارة نفسي بعد الآن، وأنه سيتم القيام به بالنسبة لي أنا أعطيت تسجيل الدخول في التفاصيل حتى أتمكن من مشاهدته كلما أردت في غضون بضعة أشهر لم أستطع عرض حسابي، لذلك أنا عبر البريد الالكتروني خوسيه عدة مرات أن نسأل ما اذا كان يمكن فرز المشكلة التي لم يحدث أبدا، ثم عندما سألت ما يحدث مع حسابي قيل لي أنها قد اتخذت خسارة كبيرة أنها قد فقدت كل من أرباحي من السنوات الثلاث الماضية أنها قد تداولت بطريقة مختلفة كنت قد أحب ولكن لا ينبغي أن تسمح لهم التجارة بطريقة مختلفة من ما كان يعمل بالنسبة لي. 2014-04-05 5Star لقد تم التداول إيا لسنوات وأبدا وجدت واحدة أن يعمل بشكل متسق وكذلك تومسيا إيف تم استخدامه لعدة سنوات، ويشعر آمنة جدا معها، وجعلت دائما المال مع فإنه، لم يفقد أي لقد كنت متحفظة معها كما ر يا أقترح وعلقت إلى خطوط دليلهم الذي يبدو أن العمل تماما في البداية كنت متحمس التفكير وأود أن تجعل بعض المال السريع ولكن هذا هو إي على المدى الطويل الذي هو أفضل، لأنه يبدو أن تجعل أكثر كلما كنت ترك ذلك و وأكثر من ذلك للعمل مع كنت قلقا قليلا عندما تغيرت ووردبروفكس ولكن ساعد خوسيه لي خارج، وانه يجعل الامور سهلة للغاية. بيتر، ساسكس، المملكة المتحدة. تاريخ النشر 2014-05-03.Have تم تداول هذا تومسيا ل أكثر من عامين كان بداية سيئة ولكن ننظر إلى الوراء وربما كان ذلك بسبب الإعدادات السيئة التي فعلتها نفسي منذ العمل مع خوسيه خاين، وخاصة منذ التغيير إلى فكس، كانت الأمور على ما يرام جيدة كان أبريل هادئا ولكن لا يزال جعل المال. أوف بوست 2014-05-02.I استخدمت هذا توم إي إي من 2011 ديسمبر لقد شهدت د كبيرة في مايو 2012، حوالي 65 د ثم يستغرق حوالي سنة واحدة لاعادة مرة أخرى منذ أغسطس 2013، أنا فتح حساب جديد مع 7000 دولار أمريكي إيداع 1 400 إيبكس أو تستخدم فقط ور أوسد و غبب أوسد أزواج مع 10 مستوى الخطر حتى الآن لا بأس، العائد الشهري حوالي 3 ولكن أنا لست متأكدا ما هو الفرق بين توم إي إي والربح - agent، واستراتيجية التداول لديه أي تغيير ل فر 1 96 مقابل الإصدارات السابقة مع فر 1 96، لقد شهدت من حول 30 العائمة د في فبراير 2014 بسبب زوج غبب أوسد ولكن فوجئت جدا، مع الإصدار السابق، عندما عائم د وصلت إلى هذا المستوى، ومستوى 1X عادة ما تصل إلى 500 نقطة أو بالقرب من وقف 600pips ولكن هذه المرة، 1X تصل فقط حوالي 400 نقطة والوصول مارتلينغ مستوى 39x قريبا جدا وهذا يعني أنه تغيير مستوى التداول من مستوى أدنى إلى مستوى عال جدا في وقت قريب. في استنتاج، توم S إي هو عملي ولكن لديك لاستخدام ما يكفي من رأس المال لدعم د حتى 7000USD ليست آمنة لمدة 2 أزواج مع 10 فقط مستوى الخطر. بانكاج، لندن، المملكة المتحدة. تاريخ النشر 2014-04-20.بدءا مع 2000 حققت لحسابين مع أموال كبيرة وأنا تحقيق دخل سلبي جيد مع توجيه ممتاز من خوسيه ريكورت جين لا يمكنك الذهاب الخطأ أتمنى أن قد ارتكبوا المزيد من الأموال في وقت سابق ولكن ق حتى تعرف أنني سوف تحقق أفضل من العوائد المستهدفة. 2013-04-26 5 ستار لقد تم استخدام توم S إي لزوج اليورو دولار أمريكي منذ أكتوبر 2012 وأنا أكثر من 73 في 6 أشهر هذا هو إلى حد بعيد أفضل خدمة النقد الاجنبى لقد جئت عبر وأنا سوف أوصي به إلى العائلة والأصدقاء تم زيادة الإعدادات الأولية من 0 01 حجم الكثير إلى 0 02 والآن ل مايو إلى أسفل إلى 0 01 سيتم زيادة هذا إلى 0 03 وإضافة المزيد من الأموال لتتناسب مع إضافية تستعد. خوليو M، أتلانتا، غا، USA. Date بوست 2014-04-17.Be على بينة من تومسا التداول مع خوسيه ريكورت جين مع وردلبروفكس أو بفكس أو غواردينا الثقة تم القضاء على حساب 10K FX. My في فترة أسبوع وكان الوحيد من بين الحسابات الأخرى التي تتبع نفس النظام. 2014-03-18 1Star هاي دستين. شكرا على ردود الفعل على تعليقي 2013-10-16، أنا ملاذ ر هنا لفترة من الوقت و لاحظت فقط. أنا لا أفهم بعد جزء أدى بفكس على ذلك عندما كنت في الواقع في المال الذي قد سحبت أي جعلت بالفعل أنك لم تفقد بالقرب ما كنت يقول ز خسر يرجى شرح أكثر من ذلك، لم أكن سحب أي أموال خلال فترة ويبيوت. أيضا أرسلت لك البريد الإلكتروني محمية ملفات الدعم وأحدث البيانات كان لي من بفكس كما في كل مرة السحب تأتي توقفوا عن إرسال لهم، وكان حساب XXX118 التي يديرها خوسيه ريكورت جين في WPFX. Aug 31st 2013 بيان شهري حقوق الملكية 9،867 17 سبتمبر 23rd 2013 بيان يومي الأسهم 5،027 59 سبتمبر 23rd 2013 خوسيه ريكورت ق البريد الإلكتروني قائلا انه قدم تعديلات لتجنب مزيد من السحب 30 سبتمبر 2013 بيان يومي الأسهم 452 33 أكتوبر 2 2013 الربح إلغاء الاشتراك البريد الإلكتروني الوكيل أكتوبر 4 2013 بيان اليومية الأسهم 2 65. نأمل أن هذا توضيح وتسمح لك لتقديم المزيد من feedback. best التحيات، خوليو M.2013-10-16 1 ستار وكيل الربح الملقب توم S إي نظام حساب 10K تدار من قبل ووردبرو فكس محو بين عشية وضحاها، وهذا هو لجعل المجتمع الفوركس علم، ونأمل كنت قد دفعت المزيد من الاهتمام لتعليقات تحذير أضيفت من قبل دستين باس على 2013-10-18 مرحبا خوليو، وصلت إلى العالم برو الفوركس وانهم ساي د لم يكن لديهم اتفاق مدارة معك كان الحساب محوها من قبل تومسيا أو من حساب المدارة أنا لم تتلق أي رسائل البريد الإلكتروني من العملاء تفيد أن هناك حساب تم تفجيرها مؤخرا وكانت تلك في الماضي من خلال الرافعة المالية وفكس أدى على ذلك عندما كنت فاكتوريد في المال كنت قد سحبت أي فعلت بالفعل كنت لم تفقد بالقرب ما تقوله فقدت في أي حال، لا تتردد في الاتصال بنا مباشرة على البريد الإلكتروني المحمية وأود أن الفرصة لتحليل التقرير الخاص بك إذا كنت سوف تسمح لنا بحيث يمكننا أن نرى لماذا واجهت مكالمة الهامش عندما لا أحد من التجار الآخرين قد ذكرت أي شيء من هذا القبيل أنه سيقطع شوطا طويلا في مساعدتنا على تحسين إي إذا كانت هناك حاجة إلى تحسينات. إيفرسن، سيلكيبورغ، الدنمارك. تاريخ النشر 2014- 04-16.Back في نوفمبر 2011 بدأت في استخدام توم S إي واستخدامها مع نتائج جيدة ولكن منذ فبراير 2013 خوسيه ريكورت جين وقد تم إدارة الحساب مع نتائج ممتازة مساعدته والتفاني لجعل الحساب تنمو وأداء h كما كانت تجربة إيجابية جدا، أن أستطيع أن أعطي توصياتي الصادقة و 5 stars. Hanno، كيب تاون، جنوب أفريقيا. منصة آخر 2014-04-11.Well أنا مرة أخرى اعتقد أنه من المناسب لتحديث تجربتي مع توم ثانية إي مرة أخرى أنا بالتأكيد أن أشكر داستن لإدخال لي هذا إي رهيبة وكرمه السماح لي لاستخدامه رجل آخر، الذي كان داعما والمهنية ومفيدة هو خوسيه، الذي بالتأكيد يستحق أيضا الثناء حسنا من كونه متشككا استثمار ثلاثة بعد أن أدرك أن توم S إي يعمل، لاستثمار خمسة أرقام وتحقيق ما يزيد قليلا على 3 في الشهر هذا بالطبع على مستويات المخاطر الموصى بها وعدد موصى به من أزواج العملات المتداولة توم S إي تداول حسابي إلى داخل بضع دولار أمريكي خجولة من 6 أرقام الاستثمار، وتحقيق ثابت 6 53 في الشهر مرة أخرى أتذكر كلمات خوسيه و داستن ق تعاليم توم S إي هو إي بطيء، الذي يعمل، لكنه يأخذ وقتا حسنا مع عودة ثابتة من 6 5 في الشهر وهذا بالدولار الأمريكي I هل لديك الكثير من الوقت وسوف يتم إضافة أموال إضافية إلى حسابي، والتي سوف تجلب فوائد إضافية من القدرة على التجارة أكثر أزواج العملات في خطر أقل، وبالتالي هذا ينبغي أن تظهر أيضا زيادة عودة 6 5 تتحقق حاليا فائدة المضافة على وجه اليقين هو داستن، فريق دعمه وحرص ومفيدة دائما مدير حساب متاح في خوسيه لدي صعوبة في فهم الشكاوى بشأن هذا إي رهيبة وبالنسبة لي شخصيا تجربتي والنتائج تقف في الواقع ل 10 من أصل 10 شكرا لك دستين وأيضا خوسيه جعلت فرقا كبيرا لتجربتي التجارية وبالتالي life.2013-09-12 5Star وقد كان الكثير من التجارب ليست جيدة جدا بعض السنوات مرة أخرى في تجارة العملات الأجنبية لقد كان شرف ليتم عرضه على توم S إي من قبل دستين ممر بالطبع كما هو الحال في المعتاد واحد هو متشكك من حسن الأداء المستمر الصلبة من توم S إي التي أظهرها دستين، عند النظر في أنظمة الفوركس بشكل عام في أي حال كنت أشعر أنه سيكون يستحق تسديدة أخرى ومع دوس تين s ريكومنداتيون فعلت الاتصال خوسيه ريكورت جين من ووردبرو فكس، الذي أجاب بطريقة فعالة ودية ودية التحقيق بعد مناقشة احتياجاتي والشكوك والأسئلة خوسيه خرج من طريقه لإضافة حقائق إضافية وإثبات أداء توم s إي، فضلا عن ما تجاربه مع هذا إي جيدة، سيئة والقبيحة وإضافة تعليق، وأنا سوف عقد دائما له أيضا توم S إي يعمل، ولكن يستغرق وقتا طويلا ذكر خوسيه إعدادات إعدادات المحافظ الموصى بها لكل حجم من الحساب وأنه سوف إعداده، جنبا إلى جنب مع إعداد التحليل في ميفسبوك في نهاية المطاف سيكون حسابا المدارة، الذي يقدم خوسيه مع القليل جدا من المدخلات من قبل نفسه تقبل أن على المرء أن نقل بعض الأموال له لوضع في حد ذاته هو سهلة وسلسة بعد الانتهاء من بعض الأوراق المطلوبة قبالة بالطبع حتى هنا نحن في عملية إنشاء حساب الثاني ل توم S إي لتشغيل وتعطينا عائدات متسقة حسابي الأول أنشأنا يوليو 22 من هذا العام وأنا لا أستطيع أن أقول أكثر قبول أن أنا سعيد جدا معها الأداء حتى الآن تذكر مرة أخرى يستغرق وقتا طويلا للحصول على الذهاب، ولكن في نهاية المطاف تأثير مضاعف تجلب النتائج نأخذ في الاعتبار أن هذا هو حساب أصغر ونحن فقط باستخدام زوج يورو أوسد في هذه الحالة الأسبوع الماضي في 1 يوليو 51، 4 أغسطس 22 و حاليا 1 سبتمبر 15، لذلك نحن نرى بالفعل 7 01 لا أستطيع أن أقول أي شيء آخر، ولكن لدي الآن دليلي الخاص بشأن أداء توم s إي بفضل خوسيه وفريقه في ووردبرو فكس مع خبرته ليس لدي أي مخاوف الحاجة إلى إدارة إي إما من تجربتي خوسيه على استعداد للذهاب ميل إضافي للحفاظ على لي سعيدة ومع هذا يمكن أن يكون ليال السلمية النوم، ومعرفة الاستثمار بلدي يعطي عودة جيدة وفي أيد أمينة. شيلدون، كولومبيا البريطانية، كندا. تاريخ النشر 2014-04-03.قبل حوالي عامين، أحيلت من قبل توبي الكسندر للتحقق من وكيل الربح لقد كان الكثير واحترام توبي على مر السنين وأنا أعلم أن هذا هي المرة الأولى التي أوصى منتج الفوركس رأيت عرضا من وكيل الربح من قبل داستن باس وجدت أنه كان مفتوحا وصادقة وواضحة بالنسبة لي مع أي شيء لإخفاء حتى حوالي ستة عشر شهرا قبل أن اشتريت المنتج وتمويل بلدي من اليوم، وقد اكتسب حسابي ما يقرب من 100 مع الأرباح اليومية متسقة خوسيه من الجارديان الثقة انشاء حسابي كان خوسيه مذهلة حتى مفيدة ومهذبا دائما في اتصال مستمر إذا كنت ترسل له سؤالا، وقال انه يعود لك على الفور وكيل الربح تومسيا ديه كانت تجربة إيجابية بالنسبة لي. غريغ M فانكوفر، بك، Canada. Date بوست 2014-04-03.Jos ريكورت جان من الجارديان الثقة فكس تم إدارة التداول مع توم S إي وأنا مسرور جدا مع توصياته والخدمة حتى الآن، كانت العائدات حوالي 50 في السنة أنا سعيد جدا حتى الآن، وأوصي خوس و توم S إي لأي شخص يفكر فيها. إخلاء المخاطر والمخاطر يرجى قراءة. الإنذار تحذير تداول العملات الأجنبية على هامش يحمل مستوى عال من المخاطر، و ن يمكن أن تكون مناسبة لجميع المستثمرين درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك قبل اتخاذ قرار للاستثمار في النقد الأجنبي يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة هناك إمكانية أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. إخلاء المسؤولية جميع المعلومات المنشورة على هذا الموقع هي من رأينا ورأي زوارنا، وقد لا تعكس الحقيقة يرجى استخدام الحكم الجيد الخاص بك وطلب المشورة من مستشار مؤهل، قبل الاعتقاد وقبول أي معلومات نشرت على هذا الموقع نحن أيضا تحتفظ بحق إزالة أو تحرير أو نقل أو إغلاق أي وظيفة لأي سبب من الأسباب. إعلانات تحذير يتم عرض روابط إعلانية في جميع أنحاء الموقع قد تحتوي بعض الصفحات في الموقع على روابط تابعة للمنتجات هذه الإعلانات أو الروابط لا تعكس رأي أو تأييد أو موافقة هذا الموقع أو الأطراف التابعة لها لا تتأثر استعراض فبا أبدا بالإعلانات قد تحتوي بعض الإعلانات على مضللة محتملة و والمطالبات غير المتوازنة والمعلومات التي قد تفشل في الكشف عن المخاطر والاعتبارات الهامة الأخرى التي ينطوي عليها التداول المضاربة. المحذوفين تحذيرات إذا كنت البريد المزعج في فبا s المنتديات أو الاستعراضات، ونحن نحتفظ بالحق في تحرير مشاركتك بأي طريقة نرجو أن يسخر منك من خلال البريد المزعج لنا، فإنك توافق على أي تعديلات نقوم بها واتخاذ أي إجراءات قانونية أو غيرها ضد فبا أو شركائه عن أي شيء نقوم به ل أو مع البريد المزعج الخاص بك. حقوق التأليف والنشر جميع الحقوق محفوظة. فوركس جيش السلام، فوركسبياسارمي، فبا، و فبا شيلد لوغو هي جميع العلامات التجارية لجيش الفوركس للسلام جميع الحقوق محفوظة بموجب القانون الدولي والقانون الدولي. تومز إي استعراض وتقييمات من قبل فوركس بيس Army. Salut فوريكس 41 794 772 417. T أوم فلورا، داستن باس ريفيو زيارة الموقع. على بينة من التداول تومسيا مع خوسيه ريكورت جين مع وردلبروفكس أو بفكس أو غواردينا تروست تم القضاء على حساب 10K في غضون أسبوع وكان الوحيد من بين الحسابات الأخرى التي تتبع نفس النظام 2014. -03-18 1Star مرحبا Dustin. Thanks لردود الفعل على تعليقي 2013-10-16، وأنا ملاذ ر هنا لفترة من الوقت، ولاحظت فقط it. I دون ر فهم الجزء التالي بفكس أدى على ذلك عندما كنت في الواقع في المال كنت قد سحبت أي فعلت بالفعل كنت لم تخسر بالقرب ما تقوله فقدت يرجى شرح أبعد من ذلك، لم أكن سحب أي أموال خلال فترة ويبيوت. أيضا أرسلت لك دعم الملفات وأحدث البيانات كان لي من وفكس كما كل الوقت الذي سحبه توقفوا عن إرسال لهم، وكان يدار حساب XXX118 من قبل خوسيه ريكورت جين في WPFX. Aug 31st 2013 بيان شهري حقوق الملكية 9،867 17 سبتمبر 23rd 2013 بيان يومي الأسهم 5،027 59 سبتمبر 23rd 2013 خوسيه ريكورت ق البريد الإلكتروني قائلا انه قدم تعديلات لتجنب مزيد من السحب S إبت 30th 2013 بيان يومي الأسهم 452 33 أكتوبر 2nd 2013 الربح إلغاء الاشتراك وكيل الوكيل أكتوبر 4 2013 بيان اليومية الأسهم 2 65. نأمل أن هذا توضيح وتسمح لك لتقديم المزيد من ردود الفعل. مع أطيب التحيات، خوليو M.2013-10-16 1 ستار بروفيت إدجنت ويعرف أيضا باسم توم S نظام إي 10K الحساب الذي تديره ووردبرو فكس محو بين عشية وضحاها، وهذا هو لجعل المجتمع الفوركس على علم، ونأمل كنت قد دفعت المزيد من الاهتمام لتعليقات تحذير أضيفت من قبل دستين باس 2013-10-18 مرحبا خوليو، وصلت إلى العالم برو الفوركس وقالوا انهم ليس لديهم اتفاق المدارة معكم وكان الحساب محوها من قبل تومسيا أو من حساب المدارة أنا لم تتلق أي رسائل البريد الإلكتروني من العملاء تفيد أن هناك حساب تم تفجيرها مؤخرا وكانت تلك في الماضي من خلال الرافعة المالية وفكس قاد على ذلك عندما كنت في الواقع في المال كنت قد سحبت أي فعلت بالفعل كنت لم تفقد بالقرب ما تقول أنت فقدت في أي حال، لا تتردد في الاتصال بنا مباشرة في أود أن الفرصة لتحليل تقريرك إذا كنت فيل ل دعونا نستطيع أن نرى لماذا واجهت دعوة الهامش عندما لا أحد من التجار الآخرين قد ذكرت أي شيء من هذا القبيل سوف تقطع شوطا طويلا في مساعدتنا على تحسين منطقة العد إذا كان هناك حاجة إلى تحسينات.

No comments:

Post a Comment